أخبار عاجلة

أهم النصائح لإطالة رقبتك القصيرة بالإكسسوارات والملابس المناسبة

أهم النصائح لإطالة رقبتك القصيرة بالإكسسوارات والملابس المناسبة

أهم النصائح لإطالة رقبتك القصيرة بالإكسسوارات والملابس المناسبة

الفتيات اللائي يمتلكن عنق قصير بعض النصائح لمعرفة كيفية اختيار الإكسسوارات المناسبة للرقبة القصيرة لتفادي العيوب التي لا تحبين إظهارها.

طريقة الأختيار

المشاكل التي نعاني منها لها طرق لإخفائها بدون عمليات الجراحية والتجميلية الخطيرة. من خلال بعض الحيل البسيطة جدًا تلافي هذه العيوب. أما عن الرقبة القصيرة هي ليست مشكلة حقًا ولكن قد لا تكون محببة عند كثير من الفتيات فهذه بعض الحلول  …

  • القلادات وكذلك السلاسل الطويلة مناسبه للرقبة القصيرة وتجعل رقبتكِ أكثر طولا .حتى عند ارتداء فساتين أو بلوزات أو هاي كول برقبة عالية مغلقة فإن ارتداء القلادة الطويلة سوف يمنح رقبتكِ طولًا أكثر.
  • كما  البروش إذا كنت تمتلكين رقبة قصيرة فهو من الحيلة الرائعة للغاية التي يمكنك استخدامها للفت الانتباه بعيدًا عن الرقبة ، كذلك يجب أن ترتديه كبديل عن السلاسل والقلادات ويمكن اعتماده مع أي ستايل ملابس.
  • الرقبة القصيرة لا تناسبها أشكال الأقراط الكبيرة أو المتدلية لأنها ستجعل الرقبة تبدو أقصر.فلا بد أن تعتمدي أقراط صغيرة الحجم .
  • تعتبر القلادات القصيرة من القلادات غير المناسبة لصاحبات الرقبة القصيرة. فهي بالطبع أنيقة وجميلة لكن عند صاحبات الرقبة القصيرة يلزم أن تكون تلك القلادات متدلية بالقرب من الصدر لكي تجذب وتلفت الانتباه بعيدًا عن الرقبة.
  • كما الابتعاد عن ارتداء الشوكر فهي تعطي تأثير عكس تأثير القلادات الطويلة.

الملابس المناسبه للرقبة القصيرة

  • ارتداء فستان بعنق مزخرف أو عنق مفتوح .
  • بلوزات وكنزات ذات رقبة على شكل V.
  • ستايل أوف شولدر off shoulder.
  • تجنب ارتداء ملابس ذات ياقة عالية.

وحتى تحصلي على طول رقبتك عليك قياس الرقبة. فقومي بلف يدكِ حول رقبتكِ بداية من قاعدة عنقك. وقومي بحساب عدد الأصابع دون الإبهام الذي ستحتاجين له لكي تقومي بملء الفراغ بين قاعدة الرقبة وتحت الذقن. كما إذا استطعتي ملء الفراغ بأربعة أصابع فإن ذلك يعني أنك صاحبة رقبة متوسطة الطول.أما إذا كانت هناك مساحة إضافية تحت الذقن فإن ذلك يعني أن لديكِ رقبة طويلة. أما إذا كنتِ تستطيعين وضع ثلاث أصابع فقط أو أقل لكي تلائم مسافة بين قاعدة الرقبة وتحت الذقن فإن هذا يعني أنكِ تمتلكين عنق قصير.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن  مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *